As7ab for ever


    حسام يطالب لاعبي الزمالك بالالتزام والأداء الرجولي

    شاطر
    avatar
    Mo7amed Adel
    المديــــــــــــــــــــــــــر
    المديــــــــــــــــــــــــــر

    عدد المساهمات : 99
    تاريخ التسجيل : 29/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : www.mafiavirus.hooxs.com

    حسام يطالب لاعبي الزمالك بالالتزام والأداء الرجولي

    مُساهمة  Mo7amed Adel في السبت أبريل 03, 2010 10:13 am

    حسام يطالب لاعبي الزمالك بالالتزام والأداء الرجولي
    عبدالواحد تنازل عن شارة الكابتن لأيمن عبدالعزيز
    محمد الدمرداش

    رفض عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اثارة مشكلة شارة الكابتن في الفريق وأكد احقية زميله أيمن عبدالعزيز في ارتدائها دون غيره من اللاعبين باعتباره الاقدم وقال لن اترك الفرصة للبعض لاثارة القضية والتلويح بتأزم موقف الشارة في القلعة البيضاء لأن الجميع علي علم تام بأحقية عبدالعزيز بها وأنا أولهم وليس من المنطقي الاحتفاظ بها لمجرد انه سافر لخوض تجربة الاحتراف علي سبيل الاعارة في تركيا.
    كان أيمن عبدالعزيز قد عاد إلي التدريبات الجماعية للزمالك بعد تسوية أموره المالية مع النادي وحساب المستحقات المالية التي حصل عليها قبيل الاعارة مباشرة وتتمثل في قيمة الموسم الأول وعقد الاعلانات بالكامل.
    طالب حسام حسن المدير الفني للفريق لاعبيه بالالتزام التام في التدريبات والتمسك بأمل المنافسة علي درع الدوري الممتاز حتي النهاية وقال انه يسمح بالمنافسة الشريفة بين جميع اللاعبين للدخول في التشكيلة الاساسية ولكنه لن يسمح بأي نوع من التجاوز أو الخروج عن التقاليد وقال ان باب التشكيل مفتوح والفرصة متاحة أمام الجميع بشرط الأداء الرجولي والالتزام الكامل بتعليمات الجهاز الفني.
    استقر رجال الأعمال علي مجموعة من الافكار والمقترحات للمساهمة في بناء النادي ماليا وتوفير الموارد المالية اللازمة له في الفترة المقبلة وتناولت لجنة تنمية الموارد بعض المشروعات الكبري منها القناة الفضائية الخاصة بالنادي واستغلال شعار واسم النادي استثماريا وشركة كبري باسم الزمالك يحق لها الدخول في العمليات التجارية المختلفة بخلاف الوكالة الاعلانية.. جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع للجنة تنمية الموارد بالزمالك بحضور المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي وعمرو الجنايني وصبري سراج واحمد جلال ابراهيم من أعضاء المجلس والدكتور اشرف صبحي مدير الاستثمار واتفق الجميع علي تكرار مثل هذه الجلسات في الفترة المقبلة حتي تبدأ المشروعات رسميا تحت مظلة مجلس الادارة الحالي.
    تأتي تحركات تنمية الموارد في الوقت الذي فتح فيه ابراهيم حسن المنسق العام ووليد بدر اداري الفريق الباب أمام خوض أكثر من مباراتين في معسكر الفريق المقرر في المانيا استعدادا للموسم الجديد حتي يحتفظ النادي بحق ايرادات المباراتين الثانية والثالثة في ضوء عقد الرعاية الذي يلزم النادي بحصول الشركة الراعية علي كافة الحقوق في المباراة الأولي.
    قرر مجلس الادارة تكريم فرق السباحة والغطس الحاصلة علي المركزين الثالث "سباحة" والأول في الغطس "ناشئين وناشئات" لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء وكانت سباحة الناشئين قد حققت المركز الثالث لأول مرة خلال بطولة الجمهورية بحمام النادي الأهلي بمدينة نصر بفارق قليل عن الأهلي منافسه التقليدي.. صرح بذلك المستشار احمد جلال ابراهيم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 20, 2018 3:02 pm