As7ab for ever


    الإدراة توافق على سفر " هشام محمد " إلى ألمانيا .. واللاعب سعيد بالمؤازرة

    شاطر
    avatar
    alakadmia
    المديــــــــــــــــــــــــــر
    المديــــــــــــــــــــــــــر

    عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 29/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : www.mafiavirus.hooxs.com

    الإدراة توافق على سفر " هشام محمد " إلى ألمانيا .. واللاعب سعيد بالمؤازرة

    مُساهمة  alakadmia في السبت أبريل 03, 2010 10:23 am

    وافق إدارة النادي الأهلي على سفر اللاعب الشاب " هشام محمد " إلى ألمانيا خلال الأسبوعين القادمين وذلك للخضوع إلى عملية الرباط الصليبي بعد الإصابة التي منى بها اللاعب أثناء مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في مباراة ودية أمام الإنتاج الحربي .



    وجاء قرار إدارة النادي الأهلي بسفر اللاعب الشاب بعد طلب الجهاز الطبي لذلك وحرصاً منها على اللاعب الشاب الذي يعد من أهم اللاعبين اللذين شاركوا مع الفريق الأول خلال الموسم الحالي والذي يتنبئ له الجميع بأن يكون من أفضل لاعبي الوسط بمصر للدرجة التي وصفه بها البعض بـ " فابريجاس مصر " .



    من جهته أعرب " هشام محمد " عن سعادته الكبيرة بالمؤازرة التي ينالها من إدارة النادي الأهلي مؤكداً على أن ذلك الأمر طبيعي في النادي الأهلي الذي لا يتخلى عن أبنائه أبداً مهما كانت الظروف مستشهداً بما فعله النادي مع " جلبرتو " اللاعب الأنجولي الذي صبر النادي الأهلي على إصابته لمدة سنة ونصف على الرغم من أن إصابته جاءت أثناء مشاركته مع منتخب بلاده .



    وأضاف اللاعب الشاب أنه على الرغم من الحزن الشديد الذي إنتابه عقب إصابته إلا أنه راض بقضاء الله ولديه حالة من التفاؤل بالعودة مرة أخرى إلى الملاعب في غضون 6 أشهر متخذاً زميله في الفريق " معتز إينو " قدوة له في ذلك حيث أنه بدأ حالياً في التحسن بعد أن أصيب بنفس الإصابة التي يعاني منها " هشام محمد " .



    الجدير بالذكر أن اللاعب الشاب قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته بأحد اللقاءات الودية ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي أمام فريق الإنتاج الحربي ، بالإضافة إلى أنه يواجه سؤ حظ كبير هذا الموسم بسبب الإصابات التي تلاحقه الواحدة تلو الأخرى .



    متابعة : Mafia virus

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 2:24 pm