As7ab for ever


    الأهلي يستعد مبكراً للإتحاد الليبي .. والجهاز الفني يطالب اللاعبين بالتركيز بالدوري

    شاطر
    avatar
    alakadmia
    المديــــــــــــــــــــــــــر
    المديــــــــــــــــــــــــــر

    عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 29/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : www.mafiavirus.hooxs.com

    الأهلي يستعد مبكراً للإتحاد الليبي .. والجهاز الفني يطالب اللاعبين بالتركيز بالدوري

    مُساهمة  alakadmia في السبت أبريل 03, 2010 10:34 am

    يعكف الجهاز الفني بالنادي الأهلي حالياً على الإستعداد المبكر لمباراة الفريق القادمة ببطولة دوري الأبطال الأفريقي ، وذلك بعد أن إتضحت الصورة بالنسبة للفريق الذي سيواجه الأهلي بالدور الـ 16 للبطولة معلنة عن مواجهة بين النادي الأهلي وفريق الإتحاد الليبي .



    وجاءت إستعدادات الجهاز الفني لتلك المباراة بإجراء الإتصالات المبكرة بالسفارة المصرية بالجماهيرة العربية الليبية من أجل الحصول على شرائط لمباريات فريق الإتحاد لدراسة طريقة لعبه ونقاط القوة بالضعف بالفريق والإستعداد بشكل جيد لهذا اللقاء المرتقب .



    وكان فريق الإتحاد الليبي قد تمكن من الصعود إلى الدور الـ 16 لمواجهة النادي الأهلي بعد أن تعادل مع فريق الدفاع الجديدي المغربي بهدف لكل فريق خلال لقائي الذهاب والعودة ليحتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية التي وقفت بجانب الفريق الليبي ليفوز باللقاء بنتيجة 4/3 .



    وقد تقرر أن يكون لقاء الذهاب على ملعب الفريق الليبي في أحد أيام " 23 ، 24 ، 25 " من أبريل الحالي ، بينما يتقابل الفريقان في لقاء العودة بأحد أيام " 7 ، 8 ، 9 " من مايو القادم .



    على جانب أخر طالب الجهاز الفني بقيادة الكابتن " حسام البدري " اللاعبين بعدم التفكير في بطولة أفريقيا بالوقت الحالي والتركيز على لقاءات الدوري العام خاصة الأربع مباريات القادمة والتي سيخوضها الفريق أمام " المقاولون العرب ، الإتحاد السكندري ، الزمالك ، المنصورة " حيث أن الفوز باللقاءات الأربعة يحفظ اللقب المحلي للمارد الأحمر للمرة السادسة على التوالي .



    الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي قد منح لاعبي الفريق راحة اليوم عقب خوض مباراة الفريق أمس أمام جانرز الزيمبابوي وذلك على أن يعود الفريق لإستئنافه تدريباته بدءاً من الغد .



    متابعة : MAFIA VIRUS

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 2:22 pm